ارتفاع في عدد مرضى كورونا في المستشفيات

أظهرت الأرقام الجديدة التي نشرها معهد الدولة للأمصال بعد ظهر اليوم الاثنين ارتفاعا في عدد المرضى المصابين بكورونا في المستشفيات حيث وصل العدد الإجمالي إلى 192 بينما تم تسجيل حالتي وفاة خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

اشترك في النشرة البريدية لموقع نبض الدنمارك

المحرر

مدير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock