النرويج تفرض قيود جديدة على القادمين من الدنمارك

أعلنت السلطات النرويجية اليوم الأحد عن تشديد قيودها على القادمين من جميع مناطق الدنمارك، حسب سيتم الطلب منهم البقاء في الحجر المنزلي لمدة ١٠ أيام من تاريخ وصولهم إلى أراضيها.

ويسري هذا الإجراء بغض النظر عن تقديم فحص كورونا سلبي.

هذا وقد أعلنت السلطات البريطانية منع جميع الطائرات القادمة من الدنمارك الهبوط في أراضيها. وعبر وزير الخارجية الدنماركي يبي كوفود عن استغرابه من هذا إقرار وأكدت أنه على تواصل مع المسؤولين في بريطانيا لبحث هذا الأمر.

اشترك في النشرة البريدية لموقع نبض الدنمارك

المحرر

مدير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock