وزير الصحة يعلن إصابته بفايروس كورونا

أعلن وزير الصحة ماغونس هينيكه في بيان صحفي نشرته وزراة الصحة عن إصابته بفايروس كورونا. وبينت الوزارة أن الوزير يتواجد الآن في العزل في فندق في العاصمة البلجيكية بروكسل.

اشترك في النشرة البريدية لموقع نبض الدنمارك

المحرر

مدير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock