رئيسة الوزراء تدعو لمؤتمر صحفي عاجل حول الكورونا

أعلنت رئاسة الوزراء الدنماركية عن عقد مؤتمر صحفي بعد ظهر اليوم الجمعة حول آخر التطوروات في ما يتعلق بانتشار فايروس الكورونا في البلاد.

ومن المقرر أن تشارك رئيسة الوزراء ميتيه فريدريكسين في المؤتمر الذي سيعقد في مقر رئاسة الوزراء الساعة الثانية بعد الظهر، بينما لم يتم نشر أي معلومات حول مشاركة أي وزير أو مسؤول آخر.

وتأتي هذه الدعوة للمؤتمر بعد تسجيل ارتفاع كبير في عدد الإصابات اليومية بالكورونا في البلاد وأيضا بعد أن قامت النرويج بفرض قيود على القادمين من الدنمارك.

يُتبع..

اشترك في النشرة البريدية لموقع نبض الدنمارك

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock